كيف ننفذ مشاريعنا ... وما هي طريقتنا في التعامل؟

لنريحكم من عناء الاتصال أو الاجتماع والرد على استفساراتكم، فقد جمعنا لكم معظم
-إن لم يكن كل- استفساراتكم وإجاباتها التي تتردد دائمًا من عملائنا الجدد.

لا يوجد تكلفة موحدة لجميع المشاريع، وإن كانت الفكرة مشابهة لحد كبير مشروعًا آخر. فكل مشروع يختلف عن الآخر من حيث الخدمات والمزايا، فكلما زادت الخدمات وزادت صعوبتها، زادت تكلفتها. فلكي نستطيع تحديد التكلفة بشكل دقيق، يتوجب علينا استعراض فكرة المشروع والخدمات المطلوب تطويرها. ومن ثَمَّ سيقوم فريق التطوير بدراستها وتقدير عدد العاملين على المشروع وكذلك مدة التنفيذ، ومن ثَم حساب تكاليف التطوير، وإرسالها لكم في العرض الفني والمالي.

نعم؛ نقدم في الدار العربية خدمة الدعم الفني بثلاث باقات مختلفة (3 أشهر – 6 أشهر -12 شهرًا) من تاريخ تسليم المشروع، وتشمل الدعم الفني للمشروع بكامل خدماته، وضمان خلوه من العيوب البرمجية، وعمله بشكل جيد، ولا تشمل تنفيذ متطلبات جديدة.

نعم، هناك خصم خاص 30% لتطوير المشاريع الخاصة بالجهات الخيرية، وللحصول عليه نرجو منكم إرسال خطاب رسمي باسم الجهة الخيرية موجه لشركة الدار العربية لتقنية المعلومات.

في حال كان المشروع من فئة المشاريع الصغيرة، فإن الدفعات تقسم على مرحلتين؛ الأولى عند توقيع العقد، والثانية عند تسليم المشروع. أما في حال كان المشروع من فئة المشاريع الكبيرة، فإن تقسيمها يختلف حسب ما يتم التفاهم والموافقة من كلا الطرفين. أما طريقة الدفع، فتكون إما بكتابة شيك باسم شركة الدار العربية لتقنية المعلومات، أو بتحويل المبلغ في الحساب البنكي الخاص بالشركة.

تختلف مدة تطوير المشاريع من مشروع لآخر، ولا يمكن تحديدها إلا بعد دراسة الخدمات والمزايا المطلوبة في المشروع الخاص بك. علمًا أن متوسط مدة تطوير المشاريع من 3 إلى 6 أشهر. وتشمل هذه المدة: تحليل وتصميم وبرمجة واختبار المشروع سواء كان موقعًا أو متجرًا أو تطبيقًا.

نعمل في الدار العربية في مختلف المجالات التقنية، كتطوير التطبيقات والمواقع والمنصات والبوابات وكذلك المتاجر الإلكترونية، وغيرها من الخدمات التي يمكنكم استعراضها بالضغط هنا.

بإمكانك استعراض أغلب مشاريعنا من تطبيقات على أجهزة الأيفون والأندرويد أو الآيباد وكذلك من مواقع ومنصات ومتاجر إلكترونية بالضغط هنا.

تفخر الدار العربية بخدمة أكثر من 60 عميلًا من كبار الجهات الحكومية، والشركات والمؤسسات الخاصة وكذلك الجهات الخيرية والأوقاف، كما يمكنك استعراض قائمة بأهم شركائنا بالضغط هنا.

يتمتع مبرمجو شركة الدار العربية لتقنية المعلومات بالخبرة لسنوات طويلة، وبالكفاءة العالية التي تؤهلهم لإنشاء المواقع الإلكترونية والبوابات والتطبيقات وتشغيلها على أنظمة التشغيل كافة. ولاستعراض قائمة اللغات البرمجية وغيرها من الأدوات الأخرى التي يتقنها فريقنا اضغط هنا.

لشيفرة المصدر (source code) تكلفة مختلفة عن تكلفة المشروع، بإمكانك طلبها لإضافتها في فاتورة عرض السعر، كما يمكنك طلبها في أي وقت حتى بعد الانتهاء من المشروع وإطلاقه، وسيتم حينها إرسال فاتورة بتكلفتها.

نعم بالتأكيد، بإمكانك في فترة التطوير وحتى بعد الانتهاء من التطوير وإطلاق المشروع طلب خدمة جديدة أو تعديل جديد، وسيقوم فريق التطوير بدراسة تكلفة الخدمة الجديدة والمدة المطلوبة لتنفيذها، وفي حال موافقتك عليها، سنقوم بتنفيذها فورًا.

المملكة العربية السعودية، الرياض، حي الياسمين، شارع أنس بن مالك، مجمع البركة التجاري. مواعيد الدوام الرسمي: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً. ولتحديد موعد للزيارة، تواصل معنا بالضغط هنا.

نعم، يوجد لدينا خدمة استضافة، وكذلك تجهيز سيرفرات استضافة خاصة بك وإدارتها.